السياحة والطيران

سؤال إلى وزير قطاع الأعمال العام .. ماذا قدم مستشار التسويق بالشركة القابضة للسياحة والفنادق؟!!



في يوم 6 مارس، 2021 | بتوقيت 3:21 م

يتقاضى 50 ألف جنيها شهرياً بخلاف سيارة بالسائق وسكرتارية وإدارة خاصة به

في الوقت الذي تنادي فيه الدولة بتخفيض النفقات، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا وتداعياته على الاقتصاد ليس المصري فحسب بل العالمي.. نجد أن السيد وزير قطاع الأعمال العام يفاجئنا كل يوم بقرارات جديدة تساهم فى زيادة النفقات تحت مسميات غريبة، أخر هذه القرارات تعيين السيد حازم المهدي مستشاراً للتسويق بالشركة القابضة للسياحة والفنادق، براتب شهري 50 ألف جنيها، بخلاف سيارة مخصصة له بالسائق،وطاقم سكرتارية وإنشاء إدارة جديدة وتعيين عدد من الموظفين ، مع تخصيص عدد من الغرف بمقر الشركة القابضة بعمارات شركة المعمورة للتعمير السياحي بمدينة نصر.

والسؤال الذي يطرحه العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، ماذا قدم السيد مستشار التسويق منذ أن تم تعيينه؟، خاصةً وأنه مر علي قرار تعيينه عدة شهور، كما أن الجميع يعلم أن النشاط الرئيسي للشركة القابضة وشركاتها التابعة ينحصر في كل ما يتعلق بالشآن السياحي من فنادق ومنتجعات سياحية ومراكب عائمة وتعمير سياحي ونقل سياحي وليموزين، والجميع يعلم أيضاً أن كورونا تسببت فى وضع صعب جداً على القطاع السياحي سواء الخاص أو العام، وأن شركات القابضة تقترض لسداد التزاماتها ومنها مرتبات العاملين .

وهنا سؤال أيضاً ماذا قدم مستشار التسويق من خطط وأفكار لحل مشاكل شركة مصر للسياحة؟، وماذا قدم من مقترحات لتشغيل فنادق شركات إيجوث؟، وماذا قدم من دراسات علمية تساعد في حل مشاكل شركة المعمورة وزيادة الإيرادات؟، وماذا قدم لشركتى مصر للفنادق والصوت والضوء؟.. هذه الأسئلة وغيرها تبحث عن إجابات.. نتمنى أن يجيب عنها أي مسئول. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى