السياحة والطيران

عادل شعبان يطالب رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة بعقد لقاءات مع الجمعية العمومية لبحث مشاكل القطاع

في يوم 15 يناير، 2021 | بتوقيت 12:17 ص

أرسل عادل شعبان، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة والسفر، رسالة إلى رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة والسفر الدكتور نادر الببلاوي، أرسل منها نسخة إلى “اليوم الاقتصادي” يطالب فيها بعقد لقاءات مع الجمعية العمومية لبحث مشاكل القطاع، وهذا نص الرسالة.

السيد الدكتور / نادر الببلاوي 

رئيس لجنة تسيير الأعمال غرفة الشركات
تحية طيبة وبعد
لا يخفي عليكم ما تمر به شركات السياحة من وضع صعب جداً يعرضها للإفلاس الحقيقي، وعدم القدرة علي الصمود أمام تلك التحديات، والتي تواجهها الشركات بمفردها دون أي تعاون حكومي سوي تصريحات رنانة لا تجد لها أي صدي عند جموع أصحاب الشركات، هذا بالإضافة إلي سرعة دراسة تعديلات القانون ٨٥ لعام ٦٨ والخاص بالاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفه، خاصة بعد أن وجدنا اهتمام غرفة الفنادق لأعضائها وعمل حملة تنشيطية لهم بإسم “شتي في مصر”، دون أدني إشارة من الوزارة، أو اي جهة للوقوف بجانب قطاع الشركات. 

لذا نرجوا من سيادتكم وعلي وجه السرعة عقد لقاءات حوارية برئاستكم شخصيا لإيجاد حلول فعالة وقابلة للتطبيق الفورى علي أرض الواقع، خاصة وأن الميزانية التي ارسلت من طرفكم بها فائض ٢٤٥ مليون جنيه، قبل أن يتم نشر طلب تصفية قطاع الشركات وتصفية غرفتهم كما أشار لذلك تعديلات مشروع القانون الجديد. 
برجاء الاهتمام بطلبنا والتكرم بعقد القاءات مع مجموعات من الشركات لإيجاد حلول سريعة  لإنقاذ قطاع أشرف علي الموت والاندثار. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى