السياحة والطيران

“ويز آير” تسيير أولى رحلاتها بين ميلانو وبرج العرب

3:13 م

سيرت أولى رحلات شركه “ويز آير” إحدى كبرى الشركات العاملة فى مجال الطيران منخفض التكلفة، بين ميلانو وبرج العرب، اليوم الجمعة، وذلك بدعم وزارتى السياحة والآثار، والطيران المدنى، والوكيل السياحى نساس ترافل، وسط حضور لافت للملحق التجارى الإيطالى.

وأناب الدكتور خالد العنانى وزير السياحه والآثار ، الدكتور مجدى شلبى وكيل أول الوزاره رئيس قطاع الشركات لحضور تلك المراسم، والمهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذى للهيئه المصريه لتنشيط السياحة وحضور قيادات مطار برج العرب الدولى والوكيل السياحى نساس ترافل.

وقال اللواء أحمد حمدي أحد مؤسسي شركة “نساس”، وهي وكيل شركة “ويز آير” في مصر، إن “ويز آير” من كبريات الشركات في هذا المجال حول العالم.

وأوضح، في تصريح خاص، أنه فوجئ أن معظم الركاب القادمين على متن الرحلة هم مصريين، وقالوا أنهم يحبون أن يأتوا إلى بلادهم، ولم يقدروا بسfب التكلفة العالية، لكن ذلك سيتحقق من خلال الرحلات منخفضة التكلفة، مشيرا إلى أن الأمر جعله يلتفت إلى المردود الإيجابي لمثل تلك الرحلات على سياحة الجذور.

وكشف أنهم يخططون من أجل تدشين أيضا رحلات “أبو ظبي – برج العرب”، وبداية نوفمبر المقبل ستنطلق رحلات من بريطانيا إلى الغردقة، وهذه الرحلات جميعا ستسهم في رواج ودفع حركة السياحة.

وتضمنت تلك المراسم استقبال الطائره فور الهبوط برش المياه عليها والاستقبال والترحيب بالركاب واهداء الورود لهم.

ويذكر أن “ويز آير” تعتزم تسيير رحلات منتظمه منخفضه التكاليف من أبوظبي وأنجلترا لبرج العرب وشرم الشيخ والغردقة قريبا جدا، مما يساهم فى دعم حركه السياحه للمقاصة السياحيه بالبحر الأحمر والساحل الشمالى صرح بذلك الوكيل السياحى للشركة.

إغلاق