السياحة والطيران

بدءاً من اليوم.. الفيلم الدعائي “رحلة سائح في مصر” يعرض علي شاشات المطارات المصرية



في يوم 12 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 10:46 م

 

في إطار التعاون بين وزارتي السياحة والآثار والطيران المدني تم اليوم السبت بدء عرض الفيلم الدعائي “رحلة سائح في مصر” علي شاشات العرض الموجودة بمطار القاهرة الدولي تمهيداً لعرضه بجميع المطارات المصرية.

وأشار الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار إلى أن هذا الفيلم يهدف للترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة وفي نفس الوقت يلقي الضوء على الإجراءات الإحترازية المطبقة في المطارات والمنشآت الفندقية والمواقع والمتاحف الأثرية للحفاظ علي سلامة السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي.

ورحب الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بهذه المبادرة، مؤكداً أن عرض هذا الفيلم الدعائى بالمطارات المصرية يدعم مساعى وزارتى الطيران المدنى والسياحة والآثار فى تشجيع السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية كما يبعث رسالة طمأنينة إلى جميع دول العالم بتطبيق أعلى مستويات الاجراءات الإحترازية والوقائية بكافة المطارات والمقاصد السياحة المصرية .

جدير بالذكر أن وزارة السياحة و الأثار كانت قد أطلقت فيلم ” رحلة سائح في مصر” في أواخر يونيو الماضي قبيل إستئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتباراً من أول يوليو الماضي، في إطار الحملة الدعائية التي دشنتها تحت عنوان “Same Great Feelings”، علي منصات التواصل الإجتماعي المصرية والعربية و الدولية. و قد حقق الفيلم أكثر من ١٦٠ مليون مشاهدة في حوالي شهر .

زر الذهاب إلى الأعلى