السياحة والطيران

انفراد..رسمياً.. مصطفى النجار رئيساً لمصر للسياحة والترجمان عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً



في يوم 6 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 4:48 م

قرر مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة المحاسبة ميرفت حطبة، اختيار الكاتب الصحفي الكبير مصطفى النجار رئيساً لمجلس إدارة شركة مصر للسياحة غير متفرغ، واختيار الخبيرة السياحية أماني الترجمان عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً. 

كان ” اليوم الاقتصادي” قد انفرد منذ أكثر من ١٥ يوماً بخبر اختيار الترجمان عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً للشركة، والترجمان مشهود لها بالكفاءة والخبرة الكبيرة، حيث كانت تتولى إدارة مجموعة ترافكو للسياحة لسنوات طويلة .

والكاتب الصحفي مصطفى النجار يمتلك خبرات كبيرة في ملف إعادة الهيكلة والاستثمار السياحي، وإدارة الشركات، حيث تولى عضوية مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق لسنوات طويلة، وعضوية مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمار السياحي والفندقية “اشتي”، وعضوية مجلس إدارة شركة المنتزة للسياحة والاستثمار.

هذا ويعد مصطفى النجار أول صحفي يتولى رئاسة شركة مصر للسياحة، هذه الشركة التي تحمل ترخيص رقم ١، وأسسها الاقتصادي الكبير طلعت حرب. 

تأتي هذه التغييرات في إطار توجيهات وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، باختيار قيادات جديدة تستطيع تنفيذ فكره والنهوض بالشركات، خاصةً الشركات التي تعاني من مشاكل كبيرة مثل مصر للسياحة. هذا وينفذ هذا القرار اعتباراً من يوم ١٥ سبتمبر المقبل. 

زر الذهاب إلى الأعلى