السياحة والطيران

افتتاح فندق مراسي منتجع الجولف المملوك لـ”إعمار” يوم الجمعة المقبل بحضور العناني

7:58 م

يعد فندق مراسى منتجع الجولف، أول فرع لسلسلة الفنادق العالمية المملوكة لشركة إعمار للضيافة فى مصر والشرق الأوسط خارج الإمارات، ومن المقرر أن يفتتحه الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والأثار، واللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، ومحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، يوم الجمعة المقبل.

ويعتبر شاطئ سيدى عبد الرحمن، أروع شواطئ البحر المتوسط، في هذه المنطقة وأكثرها تميزًا ورقيًا، وهنا يبرز تميز مراسي التي أقيمت لتكون أول وأرقى وجهة عالمية في الساحل الشمالي، وهي الآن تخطو خطوات سريعة لتصبح وجهة سياحية عالمية للترفيه والإجازات، ولسياحة اليخوت، ورياضة الجولف.

ويقام المشروع على مساحة 6.5 مليون متر مربع، بقيمة 55 مليار جنيها، ما يعادل 3.5 مليار دولار، ويقع فى سيدي عبد الرحمن الكيلو 125 الساحل الشمالي، وعدد الوحدات 8500 وحدة وبانتهاء العام 2020 سيكون قد تم تسليم 3750 وحدة.

وتضم مراسي 23 مجتمع، وتمتد المارينا على مساحة 1.16 مليون متر مربع، ومساحة المتنزهات المائية تصل إلى 16 كم، و تتميز مراسي بطابعها الخاص كمجتمع صديق للأسرة حيث تؤمن بأهمية توفير الأنشطة الهادفة لكل أفراد العائلة والتي تسهم في تدعيم الروابط العائلية، وتحتوي مراسي على العديد من المناطق التي تلائم الأطفال بمختلف مراحلهم العمرية ليندمجوا في جو من المرح والبهجة في محيط آمن.

إغلاق
error: غير مسموح بنسخ المحتوى