السياحة والطيران

مناشدة إلى وزير السياحة والآثار.. حان الوقت لترتيب البيت من الداخل

11:17 م

استقبل العاملون بالقطاع السياحي بديوان عام وزارة السياحة والآثار والقطاعات والهيئات التابعة، نبأ تولي الدكتور خالد العناني حقيبه الوزارة بسعادة بالغة؛ مبدين ثقتهم في قدرته على مجابهة ما تحمله من أعباء، وأنه سيكون على قدر كبر حجم المسؤوليه، وسينجز المهمه الوطنيه علي أكمل وجه.

وفي ظل كل التحديات التي يواجهها العناني، أبدى العاملون أمهلم أن يسعى الوزير نحو ترتيب البيت من الداخل، إذ أن أغلب القطاعات و الإدارات المركزية والمديرين العموميين لم يتم تسكينهم علي الدرجات الوظيفيه، لكن الأماني منعقدة على الوزير، خاصة بعد تفعيله المسابقة الخاصة بالوزارة، و مقابلة راغبي التقدم لتلك الوظائف.

وتابع العاملون، في مناشدتهم إلى الوزير، “كنا على أمل ان تستكمل المسابقة، لكن عقب عدد من الامتحانات، لم يتم اختيار المتقدمين لشغل تلك الوظائف، ونأمل أن يتم بناء الهيكل الوظيفي للوزارة بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء علي الاندماج، حيث أن هناك عدد كبير من الوظائف يشغلها قائمون بالأعمال، ولا يبقي علي خروجهم للمعاش إلا أشهر قليلة”.

واختتموا: “نأمل أن تنظر بعين الاعتبار إلى ترتيب البيت من الداخل؛ حتي يتحقق الاستقرار والطفرة السياحية في المرحلة القادمة، وكلنا ثقة في قدرتك على النهوض بالسياحة في هذا المرحلة الصعبة”.

إغلاق
error: غير مسموح بنسخ المحتوى