السياحة والطيران

بدون أي إصابة.. 165 سائحا أوكرانيا يغادرون شرم الشيخ بعد انتهاء رحلاتهم 

8:34 م

تستمر الرحلات السياحية الخارجية التي وصلت الي محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر منذ استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتبارا من أول يوليو الجاري في العودة الي بلادها بعد انتهاء مدة هذه الرحلات بمصر.

حيث غادرت اليوم الجمعة طائرتين من مطار شرم الشيخ إلى دولة أوكرانيا على متنهما 165 سائحاَ، وذلك بعد انتهاء رحلاتهم السياحية التي استمتعوا خلالها بشواطئ مصر الخلابة وجوها الدافئ والمشمس، وذلك دون وقوع أية إصابة طوال فترة إقامتهم بمصر.

جدير بالذكر أن أولى الرحلات السياحية التي وصلت الي محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا، في الأيام الأولى لاستئناف مصر حركة السياحة الوافدة إليها، كانت قد بدأت أمس في العودة الي بلادها بعد انتهاء رحلاتهم السياحية، حيث أشاد السائحون بالإجراءات الاحترازية المقررة وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالفنادق في مدينتي شرم الشيخ والغردقة والتي لم تؤثر سلبا على استمتاعهم بوقتهم وبالمناظر الخلابة بهذه المدن.

وقد حرص الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار أمس الخميس أثناء زيارته بمدينة شرم الشيخ علي مقابلة السائحين المتواجدين على الشواطئ، واطمئن على مدي الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.

وأكد السائحون للوزير أنهم قضوا وقتا ممتعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان، لافتين إلى أن مصر بجوها الدافئ وأماكنها المفتوحة والضوابط المقررة من الوزارة توفر مناخ صحي مثالي لرحلاتهم السياحية، وأنهم سيخبرون اصدقائهم وزملائهم عند عودتهم الي بلادهم عن مدي التزام الفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر، وينصحوهم بالذهاب الى مصر في رحلات سياحية.

إغلاق
error: غير مسموح بنسخ المحتوى