المنوعات

بعد إنتهاء أعمال تطويره.. “ميدان التحرير” ينتظر افتتاح الرئيس السيسي

7:26 م

انتهت أعمال التطوير والتحديث التي يشهدها ميدان التحرير، أحد أهم وأشهد ميادين القاهرة ، بعد انتهاء شركة “مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية”، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، من أعمال الإضاءة بالكامل .

وينتظر الميدان، قيام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإفتتاحه رسمياً، ليضاهي أجمل الميادين على مستوى العالم، من حيث التنسيق والروعة الهندسية، بعد إنشاء نافورة على هيئة مدرجات يتوسطها مسلة فرعونية، ويحيطها عدد ٤ تماثيل كباش .

كان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، قد تفقد الميدان عدة مرات للوقوف على عمليات التطوير والتحديث، وكان بصحبة رئيس الوزراء،، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام وعدد من الوزراء ، والمهندس عادل والي العضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق، الذي قام بدور كبير حتى تنتهى شركة الصوت والضوء من أعمال الإضاءة بالكامل ، وذلك تحت إشراف ومتابعة دائمة من رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق المحاسبة  ميرفت خطبة.

وقد أكد مدبولي أنه يتم العمل على تطوير ميدان التحرير الذي يُعد أشهر الميادين في مصر؛ ليظهر في أبهى صورة له، وليكون مزاراً ضمن المزارات الأثرية والسياحية التي تحظى بها مصر، وذلك في إطار المشروع العام لتطوير القاهرة الخديوية الذي كلف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكداً على استمرار خطة التطوير لتشمل جميع مناطق القاهرة التاريخية.

إغلاق
error: غير مسموح بنسخ المحتوى