السياحة والطيران

“دوناس ترافيل” تستغيث بوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني

في يوم 20 مايو، 2020 | بتوقيت 12:28 م

“في وقت اتخاذ الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارات غير مسبوقة للوقوف مع القطاع السياحي في ظل الأزمة الحالية لفيروس كورونا المستجد، وأيضاً تحركات الوزير النشط الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار لتذليل العقبات، مازالت غرفة شركات السياحة والسفر تماطل في إنهاء الإجراءات الخاصة بالشركة “، هذا قاله عطية يمني رئيس شركة دوناس ترافيل في إستغاثته إلى وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني. 

وأضاف  الغرفة تمارس مع الشركة إجراءات غريبة وعجيبة، حيث أحاول منذ أكثر من ٤٠ يوماً، الحصول علي  خطاب ال GPS لترخيص عدد ٢ أتوبيس، إلا أن الغرفة ترفض منح الشركة هذا الخطاب، وتشترط توقيعي على إقرار  يخالف الحقيقة، ويدين الشركة، على الرغم من أن  الشركة لم تقم بأي تجاوزات. 

ومع هذا التعنت من الغرفة، تقدمت بمذكرة لمكتب الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار تحت رقم 3126 بتاريخ ٢٧ فبراير، وقد تحركت الوزارة، و أصدرت خطاب موقع من السيد مجدي شلبي، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بالوزارة، موجه إلى الغرفة بتذليل العقبات أمام الشركة ومنحها الخطاب، إلا أن الغرفة ترفض هذا إلا بعد الإستجابة لها وتوقيع قرار يدين الشركة.

تسأل يمني لمصلحة من ما يحدث؟، حيث نواجه حرب شرشة، في الوقت الذي نسعي فيه وبكل قوة في عودة الطيران الشارتر الإسباني إلى مصر في أغسطس القادم. 

[طالب يمني الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بالتدخل السريع، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها شركات السياحة.

وشركة dunas travel “دوناس ترفل”، يا سيادة الوزير،. هي شركة رائدة فى مجال السياحة الخارجية وبخاصة فى السوق الأإسبانى، والتى إستطاعت أن تجذب إلى السوق المصرى أكثر من 60000 سائح خلال عامى 2018، 2019، وقد تم تكريم الشركة خلال معرض فيتور بمدريد أسبانيا 2020 بتاريخ 20/1/2020 وكُرمت الشركة بفوزها بالمركز الاول كشركة عاملة فى السوق الإسبانى المصرى وإستطاعت الشركة جذب أكثر من 32000 سائح خلال عام 2019 .

موضوع تسجيلي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى