البترول والطاقة

“بتروجت” تتلقي خطاب شكر من أدنوك البرية الإماراتية لتحقيق مليون ساعة عمل آمنة بدون حوادث



في يوم 25 فبراير، 2020 | بتوقيت 9:38 ص

ضمن الإهتمام من إدارة الشركة بتطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية، وفى إنجاز جديد لقطاع البترول المصرى خارج مصر، تلقت شركة بتروجت خطاب شكر من شركة أدنوك البرية الإماراتية بمناسبة نجاح بتروجت فى تحقيق مليون ساعة عمل آمنة بدون حوادث خلال تنفيذها لمشروع تطوير وتأهيل حقلى الروميثا وشنايل. 

وقد قامت الشركتين بتنظيم إحتفالية مصغرة بهذه المناسبة بحضور العاملين بالمشروع وممثلين من مديرى الشركتين وذلك يوم الخميس الماضى الموافق
20/02/2020، وهو الإحتفال الذى شهد توزيع شهادات الشكر والجوائز الرمزية على عدد من العاملين المتميزين في أداء السلامه والصحة المهنية بالمشروع. 
خلال فاعليات الاحتفال أشادت شركة ادنوك البريه بالأداء المتميز لشركة بتروجت، خلال تنفيذها لأعمال المشروع بأعلى درجات الجودة مع حرصها على الالتزام الكامل بمعايير السلامه والصحه المهنيه وحماية البيئة.

كما تم الاشادة أيضاً بنجاح بتروجت فى تحقيق 98.5 % على مستوى تفتيش السلامه
لشركة ادنوك الأم وهو الأمر الذي يعكس إهتمام شركة بتروجت بتطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية فى كل مايسند اليها من مشروع، وبان هذا الأمر يأتى كأولوية مطلقة للشركة.
وتنتهز إدارة الشركة هذه المناسبة لتتقدم بخالص الشكر والتقدير الى جميع العاملين بالمشروع بصفة خاصة والعاملين بفرع الشركة بالامارات بصفة عامة على هذا الأداء المميز والذى يتماشى مع ما تتمتع به شركة بتروجت من مكانة مميزة فى هذا المجال سواء داخل أو خارج مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى