الأسواق والمعارض والمؤتمرات

“إيجي جيت” تطلق مبادرة لعرض المنتجات المصرية مجانا



في يوم 24 فبراير، 2020 | بتوقيت 8:04 م

أعلنت شركة “إيجى جيت” بوابة مصر الرقمية إحدى شركات تحيا مصر إطلاق مبادرة للمصنعين المصريين لعرض منتجاتهم ذات الجودة العالية على منصة البوابة مجانا دون إشترك، وذلك في إطار حزمة من التسهيلات أطلقتها الشركة مؤخرا لتحفيز المنتجين على إستخدام المنصة المصرية.

وصرحت الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”إيجى جيت” بأن هذه المبادرة تشمل أيضا البوابة الأفريقية التي تم إطلاقها مؤخرا بهدف تسويق المنتجات المصرية داخل الدول الأفريقية إستجابة للدعوة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكدت أن خطة الشركة خلال العام الجارى تهدف إلى توسيع قاعدة مشاركة المصانع والشركات المصرية على منصة بوابة مصر وتشجيعهم بمختلف الوسائل على التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة والدخول إلى عصر الرقمنة الذى بات حاكما لحركة الأسواق الدولية خاصة وأن الفضاء الألكترونى اللامحدود يسمح للمنتجات المصرية ذات الجودة العالية أن تصل كافة دول العالم دون أية عوائق.

وقالت أن منصة إيجى جيت لديها تقنيات تكنولوجيا لا تتوافر في الشركات العالمية المنافسة التي يعج بها الفضاء الأكترونى..حيث وفر صندوق تحيا مصر معدات فريدة من نوعها تسمح للمستهلك معاينة السلعة من مختلف الزوايا بإستخدام خاصية ال XR وخاصية ال 3D..مؤكدة أن هذه الأدوات والأمكانيات الفريدة من نوعها تؤهل مصر لأحتلال مكانة متقدمة فى قائمة بوابات التسويق الألكترونى.

وأعربت ميناس عن أملها في زيادة التعاون مع الوزارات المختلفة خلال الفترة المقبلة وخاصة مع تلك الوزرات التي تساهم في منصة بوابة مصر الرقمية مثل وزارات الأتصالات والسياحة والأثار والتجارة والصناعة.

زر الذهاب إلى الأعلى