السياحة والطيران

الوفد الكنسي الفرنسي يستكمل زيارته إلى نقاط مسار العائلة المقدسة

2:29 م

استكمل الوفد الكنسي الفرنسي من الجمعية الوطنية للحج المسيحي وعدد من الإعلاميين الفرنسيين زياراتهم الي نقاط مسار رحلة العائلة المقدسة فى مصر، حيث قاموا بزيارة عدد من نقاط مسار العائلة المقدسة في مجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة، وأديرة وادي النطرون في الصحراء الغربية حيث دير الأنبا بيشوى والسيدة العذراء “السريان”، والبراموس، والقديس أبو مقار، انتهاءً بمدينة الاسكندرية.

وأوضح محمد متولي مدير عام آثار الاسكندريه والساحل الشمالي أن الوفد زار أيضا مكتبة الاسكندرية والمسرح الروماني وقلعة قايتباي، وعدد من الكنائس.

جدير بالذكر أن زيارة الوفد الكنسي الي مصر بدأت منذ أيام بدعوة من وزارة السياحة والآثار ضمن برنامج الرحلات التعريفية التي تنفذه الوزارة للترويج للمنتجات السياحية التي يزخر بها المقصد السياحي المصري ومن ضمنها السياحة الدينية.

و اثناء تواجدهم في مصر التقوا مع وزير السياحة و الاثار لمناقشة ادراج نقاط من مسار رحلة العائلة المقدسة ضمن البرامج السياحية للجمعية.

الجدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار كانت قد نظمت عدد من الرحلات التعريفية (FAM Trips) للترويج لمسار رحلة العائلة المقدسة لأهم ممثلى الكنائس بمختلف الاسواق السياحية ومنها اسبانيا وايطاليا والبرازيل والولايات المتحدة الامريكية، بالإضافة إلى منظمى الرحلات العاملين بهذا المجال وكذلك ممثلو أهم وسائل الاعلام.

إغلاق
error: غير مسموح بنسخ المحتوى