البترول والطاقة

“إيبروم” توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

في يوم 16 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 4:27 م

 

وقعت الشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات “إيبروم” اليوم الأثنين بروتوكول تعاون مشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنزلوجيا والنقل البحرى فى مجالات التدريب والبحث العلمى والدراسات العليا وتقديم الإستشارات  جاء توقيع البروتوكول على هامش إجتماع مجلس الأكاديمية الإستشارى للصناعة “الدورة الثانية”.

وقع البروتوكول، كل من المهندس أمجد الأحمدى رئيس مجلس إدارة شركة إيبروم والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية، بحضور الأستاذة بهانة محمد مساعد رئيس إيبروم وعدد من مديرى العموم بالشركة وعدد من قيادات الأكاديمية وأساتذتها.

ويشمل البروتوكول الذى تم توقيعة عدة مجالات للتعاون من أهمها الاستفادة من الخبرات العلمية والعملية لدى الطرفين في عقد البرامج والدورات التدريبية المشتركة وإعداد برامج التدريب الفني المتخصص للطلاب الجامعيين وتوفير فرص التدريب لهم في الشركة ، وتقديم برامج الشهادات المتخصصة للعاملين بالشركة بتكلفة منخفضة، والتعاون في إعداد وتنفيذ برامج تنمية القدرات البشرية للعاملين ومنحهم مزايا في التقدم للدراسات العليا بالأكاديمية بمصروفات مخفضة والاستفادة من مقومات الأكاديمية وإمكاناتها العلمية والبحثية للأبحاث العلمية والأكاديمية.

وأكد المهندس أمجد الأحمدى رئيس إيبروم عقب التوقيع حرص الشركة على توطيد التعاون مع المؤسسات العلمية والأكاديمية وتبادل الخبرات لربط الجانب العملى والتطبيقى بالجانب الأكاديمى.

ووهو ما يتماشى مع توجيهات معالى وزير البترول والثروة المعدنية السيد المهندس طارق الملا والسيد المهندس رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول بضرورة التعاون مع الجهات العلمية والبحثية وتطبيق أسلوب علمى ممنهج لتطوير قدرات الكوادر البترولية والارتقاء بالمهارات لديهم.

كما أكد الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية على أهمية البروتوكولات الموقعة مع قطاع البترول والذي يعد نموذجًا ناجحًا يدعو للفخر في ظل ما حققه من نتائج وإنجازات ملموسة مؤخرا تؤكد على كونه أحد أهم القطاعات الرائدة في تحقيق التنمية ودفع عجلة الاقتصاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى