البترول والطاقة

“إيبروم” تجدد عقد تشغيل وصيانة شركة” إيلاب”

في يوم 12 ديسمبر، 2019 | بتوقيت 8:52 م

وقعت الشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات “إيبروم” أول أمس الثلاثاء عقد تجديد تشغيل وصيانة الشركة المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطى “إيلاب” لمدة ثلاث سنوات اضافية تنتهي في سبتمبر 2022 وتقوم إيبروم بموجب هذا العقد بتوفير جميع خدمات التشغيل والصيانة لجميع الأصول التابعة لشركة إيلاب ويأتى ذلك في إطار توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وخطة الهيئة المصرية العامة للبترول والسيد رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات لزيادة التكامل بين شركات قطاع البترول المصرى وتعظيم الإستفادة المتبادلة.
وقع العقد كلاً من المهندس أمجد الأحمدى رئيس إيبروم والمهندس إبراهيم مكى رئيس إيلاب وحضر مراسم التوقيع الدكتور سيد الخراشى مستشار شركة إيبروم والسادة مساعدى رئيس مجلس الإدارة لشركتى إيبروم وإيلاب .

وعقب التوقيع أكد المهندس أمجد الأحمدى أن الاتفاقية تمثل نموذجاً للتعاون بين شركات قطاع البترول المصرى وأضاف أن إيبروم أستطاعت إتمام تحقيق خطة الإنتاج لشركة إيلاب فى بداية شهر نوفمبر 2019 وشكر جميع العاملين فى الموقع على مستوى الأداء المتميز الذى قدموه خلال العام الحالى وإلتزامهم التام بإجراءات وتعليمات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وذلك بتطبيقهم أحدث التقنيات والأساليب العلمية الحديثة.

ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم مكى رئيس إيلاب أن التكامل بين إيلاب وإيبروم شهد انطلاقة حقيقية خلال العامين السابقين. ولا يوجد فرق بين العاملين بإيلاب و إيبروم و أصبحوا يعملون كوحدة واحدة وأضاف أن تجديد العقد مع شركة إيبروم جاء تقديراً لأدائها المتميز وما تملكه إيبروم من خبرات كبيرة ومتميزة فى مجال التشغيل والصيانة لمعامل التكرير ومصانع البتروكيماويات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى