السياحة والطيران

صاحب شركة سياحة يناشد المشاط لتصوير فيلم تسجيلى للترويج للمناطق السياحية

7:55 م

طالب طارق موسى صاحب شركة ايجيبت اند بياند للسياحة، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالتدخل لإتمام استضافة المذيع الأمريكي الشهير ريك ستيفز لعمل حلقة تلفزيونية عن مصر، وقال موسى في استغاثته إلى الوزيرة، والذى أرسل نسخة منها إلى “اليوم الاقتصادي”، قامت شركتى ايجيبت اند بياند بدعوة المذيع الأمريكى   التلفزيونى الشهير ريك ستيفز  لعمل حلقة تلفزيونية ساعة عن مصر للتلفزيون الأمريكى. 

تحملت شركتى إقامة كاملة ٨٠ ليلة بمصر له وفريق عمل البرنامج بأفخم الفنادق، وأيضا كامل مصاريف الإنتقالات والإرشاد و الوجبات سافرت له لأمريكا لتحديد البرنامج.

قامت هيئة التنشيط بتحمل مصاريف تذاكر داخلية، وتحملت شركتى95 ألف جنيه مصرى مصاريف تصوير بالمواقع الأثرية، ورفضت هيئة التنشيط دفع هذا المبلغ واضطررت لتحمله، بسبب أن الهيئة لا تدعم هذا البند للأمريكان واليابانيين؟

رفضت الهيئة أيضا نزول مرافق من موظفيها لتسهيل إجراءات التصوير التى هى من صميم عملهم!!

فوجئت عند وصول المذيع بمطالبة شرطة السياحة بمبلغ مماثل 95ألف جنيه، لتأمين فريق عمل البرنامج رغم أن التصوير فى مواعيد العمل الرسمية!! 

لماذا هذا المبلغ بعد دفع 95ألفاً للآثار؟، مع أنه برنامج وثائقى عن السياحة فى مصر ودعوة العميل الأمريكى عالى الإنفاق للسفر لمصر؟

ارجوكم المساعدة والاهتمام لما فيه خير لمصرنا الحبيبة.

طارق موسى 

صاحب شركة ايجيبت اند بياند للسياحة

إغلاق
error: غير مسموح بنسخ المحتوى