السياحة والطيران

المشاط تكرم سراج الدين سعد رئيس هيئة التنمية السياحية ورولا القليوبى خبيرة الترويج والتسويق

في يوم 27 سبتمبر، 2019 | بتوقيت 7:42 م

في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمى الذى يوافق 27 سبتمبر من كل عام، كرمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، السيد سراج الدين سعد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية التابعة لوزارة السياحة، وذلك على عطائه المستمر لقطاع السياحة المصري وإخلاصه وتفانيه في العمل للنهوض بالتنمية السياحية في المحافظات السياحية المختلفة.

وتوجهت الوزيرة بالشكر للسيدة رولا القليوبى خبيرة الترويج والتسويق على جهودها التطوعية فيما يخص العمل على الترويج لمصر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تقدمت الدكتورة رانيا المشاط بالشكر لكافة العاملين بوزارة السياحة وبالقطاع الخاص لمجهوداتهم وتفانيهم في العمل وحرصهم الدائم علي رفع شأن القطاع وتطويره بما يساهم في رفع القدرة التنافسية له عالميا، متمنية لهم جميعا مزيد من النجاح والتقدم.

جاء ذلك خلال الملتقى الدولي للمدونين والمؤثرين في مجال السياحة والسفر الذي نظمته وزارة السياحة أمس فى إطار استضافة 17 من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي عالميا والمتخصصين في السياحة والسفر من مختلف دول العالم لزيارة مصر.

حضر هذا المنتدى من القطاع الخاص السيد أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، ورؤساء الغرف السياحية الخمس، كما حضر من الوزارة المهندس سراج الدين سعد رئيس هيئة التنمية السياحية، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، بالإضافة إلى قيادات وزارة السياحة.

وحضر سفراء وممثلين عدد من سفارات الدول المختلفة منها اندونسيا وسنغافورة والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية ولتوانيا وفيتنام واليابان وطاجيكستان ومالطا والتي كانت قد استعادت في سبتمبر الجارى خطوط طيرانها المباشرة إلى القاهرة بعد توقف رحلاتها إلى مصر لمدة 12 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى