المنوعات

بتروجت” تحتفل بتكريم الفائزين فى المسابقة السنوية للشركة لحفظ القران الكريم لعام 1440 هـ – 2019 م

10:21 ص

 

تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك ، وبحضور  المهندس وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية يوم الإثنين الموافق 19 اغسطس 2019 حفلاً لتكريم الفائزين فى المسابقة السنوية للشركة لحفظ القرآن الكريم للعام الحالى 1440 هـ – 2019 م و، ذلك بحضور ممثلى الأزهر الشريف و السادة قيادات و مديرى الشركة. 

وقد بدات فعاليات التكريم بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم ألقاها كلاً من الطفلة أية عيدصلاح و الطفلة سمية محمد سمير والطفل مروان محمد عبدالعظيم. 
أعقب ذلك إلقاء كلمة الترحيب والتى ألقاها المهندس محمد_عبد_الرحيم، مدير عام العلاقات العامة والخارجية، ثم  كلمة  المحاسب أحمد_السروجى رئيس اللجنة النقابية، وليعقبها كلمة كلمة فضيلة الشيخ موسى عبدربه، رئيس شئون القرآن  الكريم بالمعاهد الأزهرية.
ولتختتم الكلمات بكلمة المهندس وليد لطفى  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب.
أعقب ذلك تكريم السادة الفائزين فى المسابقة فى مستوياتها المختلفة والتى شملت ولأول مرة تكريم اكثر من 290 متسابق فى فئات القرآن  الكريم المختلفة.
وتماشياً مع اهتمام إدارة الشركة بتلك المسابقة فقد شهد هذا العام إتاحة المشاركة والتكريم لفئة الأطفال تحت سن 10 سنوات، وبحفظ أى عدد من الأجزاء، وهو المستوى الذى شهد فوز وتكريم عدد 120 طفل من أبناء العاملين، وهو ما لاقى ترحيب وتحية كبيرة من كافة الحضور.

شهدت المسابقة هذا العام أيضاً مشاركة متميزة من زوجات وأزواج العاملين فى المسابقة حرصاً من إدارة الشركة على تقديم كل الدعم لاسر العاملين بالشركة لما للمسابقة من معانى وقيم سامية.

وبهذه المناسبة القيمة يتشرف المهندس وليد لطفى  رئيس الشرك،  بأن يتقدم بالتهنئة الى جميع العاملين وأبنائهم والذين تم تكريمهم اليوم.
كما يتقدم  بخالص التقدير والتحية الى جميع أولياء أمور الطلبة والأطفال الفائزين فى المسابقة على كل ماقدموه من جهد وعمل ساهم فى اعداد هذا النشئ المبارك والذين هم مصدر فخر ليس لعائلاتهم فقط بل للشركة بأكملها.

إغلاق