الأخبار

«جنح الدقي» تحكم بحبس المتورطين في اختطاف الصحفي السيد الدمرداش

في يوم 25 يونيو، 2019 | بتوقيت 6:50 م

قضت محكمة جنح الدقي الجزئية برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، اليوم الثلاثاء، بحبس المتورطين في واقعة اختطاف السيد الدمرداش، رئيس تحرير مجلة أخبار السياحة.

يذكر أن “الدمرداش” تقدم ببلاغ العام الماضي، اتهم فيه ، عاملة سابقة بالمجلة، وآخرين، بإختطافه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة؛ كي يتنازل عن ملكية المجلة وجمعية أيضًا لها.

المتهمة كانت تعمل في الجمعية منذ فترة وتم إنهاء عملها ورحيلها بتقديم إستقالتها بعد نشوب خلافات بينهما بحسب كلام الدمرداش ، وبسبب ذلك ففوجئ أثناء توجهه لإجراء حوار صحفي مع أحد المستثمرين في السياحة في مقر شركته بشقة في عقار  بدائرة قسم الدقي، بتواجد المتهمة ، وما يقرب من 10 بأسلحة بيضاء، أجبروه تحت تهديد السلاح بالتوقيع على عدد من إيصالات الأمانة لإجباره بعد ذلك على التنازل عن الجمعية والمجلة لصالح المتهمة.

وأضاف رئيس تحرير “أخبار السياحة” في البلاغ، أن المتهمة هددته بعلاقاتها بمسئولين كبار وأنه لن يتمكن من النيل منها أو استرداد حقه، وانتقل فريق من مباحث قسم الدقي تحت إشراف المقدم هاني الحسيني رئيس المباحث، وتم فحص الشقة محل الواقعة، والتي تبين بمعاينتها وإجراء التحريات، أنها شقة مفروشة تم تأجيرها قبل الواقعة في نفس اليوم، وقام رجال المباحث بمناقشة السماسرة الذين توسطوا لتأجير الشقة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى